القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مواضيع وحلول الامتحانات الرسمية لجميع الأطوار التعليمية

مواضيع وحلول الامتحانات الرسمية لجميع الأطوار التعليمية

اللهم اجعل الامتحانات بردا وسلاما على أبنائنا الطلبة , ويا رب افتح لهم مغاليق العلوم .

سوف اترك لكم أحبائي الطلبة رابط رسمي من وزارة التربية ,من خلال هذا الرابط المباشر يمكنكم الاطلاع على جميع المواضيع والحلول للامتحانات الرسمية لجميع الأطوار البكالوريا وشهادة التعليم التوسط , وكذلك شهادة التعليم الابتدائي .

مواضيع وحلول الامتحانات الرسمية جميع الأطوار التعليمية




*** الرابط من هنا :  


او من خلال هذا الرباط من هنا :

*** ومن هنا الرابط الرسمي لوزارة التربية به عدة أقسام قد تفيدكم أعزائي الطلبة : الرابط من هنا
:

 وزارة التربية الوطنية

 

كما هو معلوم انطلقت امتحانات شهادة البكالوريا 2021 على مستوى القطر الوطني على مستوى مراكز الاختبار , ولقد أدى أزيد من 600 ألف مترشح من الطلبة والطلبات على حوالي 2528 مركز لإجراء امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2021 , وسف يتم نشر التصحيحات بعد أداء الاختبارات .

وكما يقول المثل يوم الامتحان يكرم المرء أو يهان , ومن زرع حصد ومن جد وجد , أتمنى من كل قلبي ان يكرمكم الله بالنجاح لكي تقر أعينكم أحبائي الطلبة والطلبات , وأتمنى لكم التفوق والتألق في دراستكم وحياتكم و وتغيير حياتكم بالانتقال الى الجامعة , وبداية حياة علمية جديدة مليئة بالمعارف , وتطوير في الفكر وهدا شيئ جلل ورائع نتمناه لكم جميعا , ومن وفقه الله لدخول الجامعة فهنيئا له وموفق في مشواره التعليمي والفكري , وهذا نتيجة لتعبه وكده , ومن لم يحالفه النجاح هذا العام فلا يفشل أبدا العكس لأن فشل + فشل = نجاح بأذن الله تأكدوا من هذا أعزائي وأبنائي الطلبة المحترمين .

الأمل يبقى مفتوح لان من تفاءل خيرا وجد الخير ومن تفاءل الشر وجد الشر كذلك , فتفاءلوا خيرا , لعل الله يجعل بعد دلك آمرا وخيرا كثيرا فلا تيأسوا , واجتهدوا في مشواركم الدراسي , لأنها فرصة لتعوض , إن لم تحصل هذا العام على البكالوريا ,فالعام لقادم أبدل جهد أكبر وسوف يتكلل تعبك وجهدك بالنجاح تأكد من هدا , فادا عزمت فتوكل على الله انه يحب المتوكلين .

وبخصوص امتحان شعب أداب وفلسفة الذي أجري هذا الأحد , من انه امتحان مادة اللغة العربية كان سهلا وفي متناول الجميع وبسيط , وفي مستوى الطلبة المتوسطين , وهذا بشهادة الطلاب المرشحين لشهادة البكالوريا دورة وان 2021 , لأن الأسئلة كانت مباشرة , والإجابة عنها كانت سهلة جدا كما قال الطلبة بالتوفيق للجميع .

مواضيع وحلول الامتحانات الرسمية جميع الأطوار التعليمية


وكما صرح طلبة شعب العلوم التجريبية , وشعبة الرياضيات وأيضا شعبة الاقتصاد كذلك , أن امتحان اللغة العربية كان سهلا وبسيطا للغاية وفي متناول جميع الطلبة , وكما أضاف التلاميذ أن الحراسة على الجان كانت مشددة بشكل كبير , في كل قاعة اختبار بها أربعة / 04/ معلمين حراس بالتقريب . موفقين أعزائي الطلبة والطلبات . اللهم افتح لهم مغاليق العلوم.

كان هذا موضوع اليوم مع امل لقاء في القريب العاجل مع موضوع متجدد , من اجل افادتكم مواضيع حصرية عبر موقعكم جمال للمعلوميات , وان اعجبكم موضوع اليوم لا تنسوا مشاركته مع اضدقائكم واحبائكم , وكذلك اتمنى ان تتركوا تعليقات ف الاسفل هنا من اجل التحفيز وتقديم الأفضل بحول الله و وان كان لديكم اي استفسار فنحن هنا نرد على جميع استفسارتكم . شكرا لكم وفي امان الله .
وتقبلوا مني فائق التقدير والاحترام , المدون الالكتروني جمال . ط .





جمال للمعلوميات
جمال للمعلوميات
مدونة جمال للمعلوميات

تعليقات